-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

4 لاعبين جمدهم فايلر في ثلاجة الأهلي

يعاني أكثر من لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التجميد، في الفترة الأخيرة، ومنذ قدوم السويسري رينيه فايلر، على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

رينيه فايلر الذي تولى مسئولية القلعة الحمراء في مطلع شهر سبتمبر الماضي، خلفا للأوروجوياني مارتين لاسارتي، حقق نتائج إيجابية مع الفريق، نال بها ثقة الجمهور الأحمر، حيث أنه لم يتلق سوى هزيمة وحيدة فقط.

المدرب السويسري قام في الفترة التي تولى فيها تدريب الأهلي بعملية تدوير كبيرة بين اللاعبين، إلا أن هناك مجموعة محددة لم تنل رضا المدرب أو تحوذ على ثقته، وكان التجميد مصيرها في الفترة الأخيرة، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين:

صلاح محسن:



المهاجم الشاب بالفريق الأحمر عانى من التجميد مؤخرا ولم يشركه رينيه فايلر في أي مباراة، بسبب اعتماده على النيجيري جونيور أجايي ومن بعده مروان محسن ثم وليد أزارو، وهو ما تسبب في شعور اللاعب بحالة غضب كبيرة وتفكيره في الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا ما استمر وضعه الحالي.

ياسر إبراهيم:


المدافع الذي ضمه الأهلي من فريق سموحة في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل نحو 30 مليون جنيه، لم يشارك بشكل أساسي مع فايلر، وقام المدرب السويسري بالاعتماد على لاعبين أخرين في غير مراكزهم مثل أيمن أشرف وأحمد فتحي للعب كمدافعين مساكين، في الوقت الذي كان يجلس فيه ياسر على الدكة، وهو ما يعكس عدم ثقة المدرب في اللاعب الذي انضم من الفريق الساحلي.

حسين السيد:



الظهير الأيسر الذي كان خارج حسابات الأهلي في الصيف الماضي وتم قيده تجنبا لانتقاله إلى نادي الزمالك، تعامل معه فايلر وكأنه ليس موجودا مع الفريق، حيث كان اللاعب خارج الحسابات الفنية تماما.

صالح جمعة:



صانع ألعاب الأهلي الذي تألق في الدور الثاني من الدوري في الموسم الماضي، منذ أن تولى فايلر المسئولية أبعده عن التشكيل الأساسي واعتمد على محمد مجدي قفشة، الأمر الذي تسبب ابتعاد صالح عن الصورة تماما، حتى أنه لم يظهر مع الفريق حتى الآن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اخبار تهمك